شخصيات أوفر واتش

راح اعطيكم بهذي التدوينة نبذة بسيطة عن شخصيات أوفر واتش ال٢٥.


أبطال الهجوم:

مَكريّ (McCree)

جيسي مَكريّ هو صائد جوائز أميركي ومدافع عن العدالة بسِمات ومظهر مستوحيَن من الغرب المتوحش. تحمل شخصيته مسدسًا دوّارًا من طراز Peacekeeper.

دومفِست (Doomfist)

دومفِست هي شخصية متعددة الأجيال ولقب توارثته ثلاثة أشخاص لعبوا دورًا في حرب الأومنِك بداخل قصة اللعبة.

گينجي (Genji)

گينجي شيمادا هو نينجا وسايبورغ ياباني ذو أسلوب لعب رشيق وقتال يدوي يصعب تعلمه، لكنه شعبي بين أوساط اللاعبين الجدد المعجبين بتصميمه كنينجا.

فرح (Pharah)

فرح هي ضابطة أمن مصرية. إنها ترتدي سترة قتالية بحزمة طائرة تدعى “رابتورا مارك السادس” وتحمل قاذفة صواريخ. لديها وشم واجيت (عين حورس) أسفل عينها اليمنى.

ريبَر (Reaper)

ريبَر هو مرتزق وإرهابي أميركي وعضو مؤسس لأوفرواتش. إنه يرتدي معطفًا أسودًا ذو قلنسوة مع قناع جمجمة بيضاء ويحمل “بندقيتيّ نار جهنم” التوأمتين.

الجندي: 76 (Soldier: 76)

الجندي: 76 هو جندي أميركي تحول إلى مدافع عن العدالة وهو أحد مؤسسي أوفرواتش. إنه يرتدي قناع وجه مع خوذة واقية ويحمل بندقية نبض تجريبية مجهزة بقاذفة صواريخ من طراز “هيليكس” تحت المواسير.

سومبرا (Sombra)

سومبرا هي قرصان إنترنت (هاكر) ومتسللة مكسيكية.إنها مجهزة برشاش منخفض الضرر ذو سعة عالية للقتال على مسافات قصيرة وقدرتها المميزة هي هاكِنغ (الاختراق) Hacking. لا يمكن للأعداء المخترَقين استخدام قدراتهم.

ترَيسر (Tracer)

ترَيسر هي طيّارة ومغامِرة بريطانية. تستخدم مسدسيّ نبض مزدوجَين يطلقان نيران سريعة وهي مزودة بـ”مسرِّع زمني” يمنحها القدرة إما على التسارع إلى المستقبل أو العودة إلى ثلاث ثوان في الماضي .


أبطال الدفاع:

باستشِن (Bastion)

باستشِن هو روبوت قتالي أصبح مستكشفًا. يمكن له التحول بين وضع متحرك مجهز بمدفع رشاش ووضع ثابت مجهز ببندقية غاتلِنغ .  لديه أيضًا القدرة على الدخول إلى وضع إصلاح ذاتي لاستعادة ما فقده من الصحة بسرعة.

هانزو (Hanzo)

هانزو هو قاتل مأجور ومرتزق ياباني. إنه يحمل قوسًا مع سهام مخصصة، بما في ذلك السهام الصوتية للكشف عن الأعداء والسهام المبعثرة لضرب أهداف متعددة عن طريق الارتدادات. كما أنه قادر على تسلق الجدران، مما يمكّنه من الوصول إلى نقاط المراقبة.

جَنكرات (Junkrat)

جَنكرات هو زبّال ومرتزق وفوضوي أسترالي. إنه يحمل قاذفة قنابل يدوية ويستخدم فخاخ الدببة وألغام الارتجاج المفعّلة عن بعد. عند قتله، تنطلق عدة قنابل يدوية من جسده في محاولة أخيرة للانتقام من مهاجميه.

مَي (Mei)

مَي هي عالمة طقس ومغامِرة صينية. إنها تحمل ناسفًا ممتصًا للحرارة يستطيع تجميد الأعداء في مكانهم بإشعاع قصير المدى أو إطلاق قذيفة جليدية بعيدة المدى. لديها أيضًا القدرة على تجميد نفسها بداخل كتلة جليد صلبة لحماية نفسها من الضرر وتضميد جروحها، فضلًا عن القدرة على إقامة جدران جليدية صلبة متعددة الاستخدامات، أولها عرقلة الأعداء.

توربيُرن (Torbjörn)

توربيُرن هو مهندس ومصمم أسلحة سويدي وأحد الأعضاء المؤسسين لأوفرواتش. درعه مجهز بكور حدادة متنقل ويحمل مسدس برشام ومطرقة حدادة. إنه يبني أبراجًا قابلة للتطوير ويوفر دروعًا مطورة لأعضاء فريقه لرفع مستوى صحتهم.

ويدومَيكر (Widowmaker)

ويدومَيكر هي قناصة وقاتلة مأجورة فرنسية. إنها تمتلك بندقية متعددة الاستخدام تطلق نارًا آلية على مسافة قريبة، ويمكن أن تتحول إلى بندقية قنص للقتل عن بُعد. كما أنها تستخدم خطافًا للوصول إلى الحواف العالية وألغامًا سامة لتعطيل الأعداء.


أبطال التانك:

ديڤا (D.Va)

ديڤا هي طيّارة مركبات آلية ولاعبة ألعاب فيديو محترفة سابقة كورية جنوبية. إنها تقود آلية قتالية مسلحة بمدفعين انشطاريين توأمين؛ سلاحان شبيهان بالبنادق لا يحتاجان لذخيرة أو إعادة تحميل. مركبتها الآلية مجهزة بمدفعين صاروخيين يمكِّناها من الطيران على دفعات قصيرة بالإضافة إلى مصفوفة دفاعية تقصف مقذوفات الخصوم في الهواء. مهارة ديڤا القصوى، سيلف-دِسترَكت (التدمير الذاتي) Self-Destruct، تحمِّل آليتها طاقة زائدة وتفجرها، مما يُحدث ضررًا بالغًا لكل الأعداء المحيطين بها في دائرة واسعة. إن دُمرت آليتها (سواء بالمهارة القصوى أو خلال المعركة)، تقذف ديڤا بنفسها من الآلة وتستمر في القتال سيرًا على القدمين مسلحةً بمسدس متوسط المدى حتى يمكن استدعاء آليتها مرة أخرى.

أوريسا (Orisa)

تُعتبر أوريسا “قوة حفظ سلام ميكانيكية” مصمَّمة لحماية أعضاء فريقها أكثر من نفسها سلاح أوريسا الأساسي هو المدفع الانشطاري Fusion Cannon، مدفع رشاشي بعيد المدى، وهجمتها النارية البديلة، توقف! !Halt

راينهارت (Reinhardt)

راينهارت هو جندي ألماني وأحد الأعضاء المؤسسين لأوفرواتش. إنه يرتدي سترة ثقيلة مكونة من دروع مدعّمة ويحمل مطرقة حرب تغذيها الصواريخ. قدرته الأساسية هي حاجز ضوء صلب عريض يسمح له بحماية نفسه وأعضاء فريقه القابعين خلفه من نيران العدو.

رَودهوغ (Roadhog)

رَودهوغ (اسمه الحقيقي مَيكو رَتلِدج) هو حارس جَنكرات الشخصي ومقاتل تابع له من جنسية مجهولة.يحمل رَودهوغ مسدس خردة يطلق الشظايا إما على نمط إطلاق نار تلقائي متوسط المدى أو على نمط طلقات فردية بمسافات قصيرة. كما يحمل علبة أكسيد النيتروجين الثنائي للشفاء الذاتي ويوظف سلسلة ربط بخطاف من أجل سحب الخصوم البعيدين باتجاهه.

وِنستُن (Winston)

وِنستُن هو شخصية تانك، غوريلا مهندَس وراثيًا وعالِم ومغامر. إنه يحمل مدفع تسلا قصير المدى لا يتطلب التصويب ويرتدي درعًا يتضمن حزمة طائرة تسمح له بقفز مسافات بعيدة وإلحاق الضرر بالخصوم في حال هبوطه. يستطيع أيضًا توليد حاجز كروي مؤقت لحماية نفسه وأعضاء فريقه من نيران العدو.

زاريا (Zarya)

زاريا هي حاملة أثقال وجندية تانك روسية. إنها مسلحة بمدفع جزيئي إما يبعث شعاعًا مستمرًا من الطاقة أو يطلق قذيفة طاقة على هيئة قوس. تستطيع أيضًا توليد درع يحيط بنفسها أو بأحد أعضاء فريقها وامتصاص الضرر بهذه الدروع يرفع قوة هجماتها نسبيًا.


أبطال الدعم:

آنا (Ana)

آنا هي صائدة جوائز مصرية وأحد الأعضاء المؤسسين لأوفرواتش. إنها تحمل بندقية حيوية محملة بسهام ذكية تلحق الضرر بالأعداء وتشفي الحلفاء بالإضافة إلى سلاح جانبي يطلق سهامًا منومة. كما أنها تحمل قنابل حيوية تعطل شفاء الأعداء وتعزز شفاء الحلفاء.

لوسيو (Lúcio)

لوسيو هو منسق أغانٍ برازيلي ومناضل من أجل الحرية. إنه يرتدي زلاجات متطورة تسمح له بالتزلج على الجدران وهو مسلح بمسدس مكبر للصوت يدفع الأعداء إلى الخلف بضربات صوتية. كذلك يستخدم الموسيقى إما لشفاء أعضاء فريقه أو مضاعفة سرعة حركتهم.

ميرسي (Mercy)

ميرسي هي طبيبة ميدانية ومستجيبة أولى سويسرية. إنها ترتدي سترة فالكيري مجنحة تسمح لها بالطيران سريعًا نحو أعضاء فريقها المستهدفين وإبطاء هبوطها في حال سقوطها. كما تحمل صولجان هرمس الذي يشفي أعضاء فريقها أو يضاعف الضرر الذي يلحقونه بخصومهم ومسدس قادوسيوس متوسط المدى كسلاح جانبي ولديها ايضا رَزَرَكت (إحياء) Resurrect التي تسمح لها بإحياء أعضاء فريقها الموتى على الفور.

سيميترا (Symmetra)

سيميترا هي مهندسة معمارية هندية. إنها تحمل مسدسًا فوتونيًا يستطيع إما تسليط إشعاع طاقة مستمر على الأعداء على مسافات قصيرة أو شحن نفسه ليطلق كرة طاقة بطيئة الحركة في خط مستقيم. كما تستطيع إنشاء عدة أبراج حراسة صغيرة على الجدران والسقوف وإطلاق حاجز فوتوني بيضاوي بطيء الحركة لحماية أعضاء فريقها. سيميترا هي الشخصية الوحيدة التي تمتلك مهارتَين قصوتَين: تيليبورتر (الانتقال الفوري) Teleporter، والتي تنشئ نفقًا معوجًا مستمرًا بدءًا من نقطة تفرخ الفريق إلى موقعها الحالي، وشيلد جينيرَيتر (مولِّد الدروع) Shield Generator التي تبني عقدة طاقة توفر دروعًا إضافية لكل أعضاء الفريق الواقعين في نطاقها.

زنياتا (Zenyatta)

زنياتا هو راهب ورحالة أومنيّ. بدلًا من التحرك على الأقدام، فإنه يطفو فوق الأرض في جلسة تأملية. إنه محاط بدائرة من الكرات المعدنية العائمة (تشبه السبحات) التي يمكن أن يستخدمها لإطلاق هجمات طاقة تُلحق الضرر بالخصوم إما واحدة تلو الأخرى أو من خلال طلقة واحدة مشحونة. يستطيع أيضًا إلقاء هذه الكرات على أعضاء فريقه ككرات الانسجام Harmony Orbs لتجديد صحتهم أو على الأعداء ككرات الشقاق Discord Orbs التي تخفض دفاعاتهم.


وشكرًا

لاتلهيكم الالعاب عن الصلاة

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s